الوصفات

ماكينة المشروبات الغازية أكوا لاين 

تعتبر ماكينة مشروبات غازية SodaStream Fizzi One Touch Sparkling Water Maker Bundle الطريقة المثلى للاستمتاع بالمياه الغازية كل يوم هي باستخدام Soda Maker. 

حيث أن صانعة المشروبات الغازية تمنحك القدرة بأن تكربن أي مشروب سواء من العصائر أو المياه وغيرها.

ومن المواصفات الرئيسية للماكينة هي: ماكينة صنع المشروبات الغازية واسطوانة صودا 0.6 لتر  وزجاجة  1 لتر أيضا قم بإضافة الفوار للماء والشاي والعصير والسموزي وقم بصناعة مشروبات الغازية والكوكتيل والنبيذ مشروبات غازية لذيذة.

 حيث توفر Source مياه خفيفة للغاية ذات فقاعات متوسطة الحجم كانت أكبر من تلك الموجودة في نتائج Fizzi و Drinkmate  وكانت مياهه احساس منعش للفم.

توصف ماكينة المشروبات الغازية بأنها تعتبر درينك ميت هو جهاز صنع المشروبات الغازية الوحيد الذي يسمح للمستخدم تحويل أي شيء لمشروبات غازية مكربنة.

يعتبر الجهاز المثالي لتحويل المياه الطبيعية الى مياه غازية حيث يحتوي على عناصر طبيعية للمياه مزود بزجاجة بلاستيكية أسطوانة معدنية بسعة 60 لتر.

تسمح لك مجموعة درينك ميت بكربونات أي مشروب بسرعة وسهولة يمكنك إضافة فوران لذيذ إلى الماء البارد والعصائر والشاي المثلج أو القهوة ومشروبات الطاقة والكوكتيلات وحتى المشروبات الغازية.

عند استخدام SodaStream Power  يوفر ثلاثة مستويات من الكربنة للاختيار من بينها باستخدام Power  يمكنك فقط الضغط على الزر مرة واحدة للكربونات وهي طريقة أكثر ملاءمة من الضغط على الزر فى Source لمدة 10 ثوان تقريبا. 

تتميز صانعة الصودا ب تصميم مضغوط أنيق و ذكي وايضا يتضمن أسطوانتين من غاز ثاني أكسيد الكربون وحزمة كاملة وتأتي مع زجاجة عالية الجودة وسهل الاستخدام ويصنع أي مشروب فوار وليس للماء فقط  وايضا ليست باهظة الثمن.

من أحد أفضل الأشياء في صانع الصودا هو أنه لا يحتاج إلى كهرباء ولا بطاريات حتى يعمل بدلاً من ذلك يتم تشغيله بواسطة أسطوانة CO2  بحيث يمكنك وضع AARKE في أي مكان تريد.

ومن أهم مميزات اسطوانة Co2: يكون حجمها صغير مقارنة بآلات المنزل الأخرى والمستخدمة في المطبخ. 

حيث يمكن وضعها في المطبخ أو المكتب الشخصي لا تتطلب كهرباء حيث أنها تعتمد على الضغط اليدوي واسطوانة غاز ثاني أكسيد الكربون تقلل تكلفة استهلاك المياة الغازية وتساعد على صنع سلوك جديد في حياتك والبدء في الاستغناء عن الكولا والبيبسي. تساعدك على ضبط و وزن نسبة الغاز في المياه حسب تفضيلك الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *